مواعيد أول 3 مباريات لليفربول في الدوري الإنجليزي بعد عودته

أزاحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز الستار، اليوم الجمعة، عن بعض مواعيد مباريات المسابقة المقرر استئنافها يوم 17 يونيو/ حزيران المقبل.

وقالت الرابطة في بيان رسمي: “تم اعتماد جدول مباريات الجولات الثلاث الأولى من موسم 2019/20 المستأنف، بشرط توافر كل متطلبات السلامة”.

وسيُستأنف الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 17 يونيو الجاري بعد توقف دام 100 يوم، في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

وحدتت رابطة بريميرليغ مواعيد أول 32 مباراة بعد الإعلان عن استئناف المسابقة بدء من 17 يونيو حتى الثاني من شهر يوليو/تموز المقبل، على أن تنشر بقية المواعيد لاحقا.

وسيتم خوض جميع المواجهات خلف الأبواب المغلقة دون حضور جماهيري.

ويفتتح ليفربول، متصدر الترتيب الذي يحتاج 6 نقاط للتتويج بلقب المسابقة لأول مرة منذ 30 عاما، الثلاث جولات الأولى بعد التوقف أمام مضيفه إيفرتون يوم 21 يونيو.

ثم يستضيف الريدز فريق كريستال بالاس يوم 24 يونيو في المواجهة التي يحتمل أن يحسم فيها المسابقة حال تحقيقه للفوز في المباراتين، قبل أن يحل ضيفا على مانشستر سيتي يوم 2 يوليو المقبل.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه:
UA-159995939-1