مواطن وضع يده عقلبه بعد سماعه وعود عرنوس بانفراجات قادمة

رئيس الحكومة “حسين عرنوس” يعد بانفراجات وزيادة راتب.. منبقى منحكيلكن حكاية المواطنة السورية يلي فلحصوا عيونها بعد سماع عبارة “زيادة الرواتب”

وضع مواطن سوري يده على قلبه صباح اليوم الأحد، بعد قراءته تصريحا نشرته صفحة رئاسة الحكومة الرسمية في فيسبوك، لرئيسها “حسين عرنوس”، أكد خلاله أن المواطنون سيشهدون انفراجات كبيرة خلال الفترة المقبلة، وعلى مختلف الأصعدة، وذلك خلال لقاء “عرنوس” الفعاليات الإدارية والاقتصادية بمحافظة “حماة”.

وقال المواطن لـ”سناك سوري”، إنه لم ينسّ وعود رئيس الحكومة نهاية العام الفائت، حين قال أن الشتاء سيكون أكثر أمناً في توفير المشتقات النفطية، وكيف أن الشتاء كان وبالا من حيث توفر المشتقات النفطية، التي تسبب قلة وجودها بشبه شلل في حركة النقل.

يضيف: «كل يوم الصبح وأنا ناطر سرفيس ياخدني على دوامي، بشعر بأمان الشتاء بتوفر المشتقات النفطية، وحقيقة خايف خلال الفترة المقبلة كل ما انزل لأشتري بيضتين وكيلو بطاطا أشعر بانفراج مشابه لأمان المشتقات النفطية، وهيك يعني، لذلك تحسبا وضعت إيدي على قلبي وبلعت ريقي، ومافيني قول غير الله يستر خلال المرحلة الحالية والمقبلة واللاحقة كمان».

يذكر أن رئيس الحكومة قال أيضاً بحسب ما نقلت عنه إذاعة شام إف إم المحلية، إنهم يعملون على زيادة الرواتب خلال الفترة المقبلة، ومنبقى منحكيلكن حكاية المواطنة السورية يلي فلحصوا عيونها وقت سمعت الخبر بمادة تانية، إذا كنتوا مهتمين بالسيرة، ولا خلص ولو مو مستاهلة منأجلها لبعد صدور الزيادة، إذا الله عطانا عمر.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: