مصر… توقعات بأمطار غزيرة اليوم

كشفت الأرصاد الجوية المصرية أماكن من المتوقع أن تشهد سقوط أمطار غزيرة اليوم الخميس، وقال محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، إن الـ 48 الساعة الماضية شهدت حالة من عدم الاستقرار على السواحل الشمالية الغربية.

ذكر ذلك موقع “صدى البلد” المصري، مشيرا إلى تأكيد شاهين أن حالة عدم الاستقرار في الطقس تمتد لبعض المناطق من شمال الوجه البحري.

وقال شاهين، خلال لقاء خاص ببرنامج “هذا الصباح” المذاع عبر فضائية “إكسترا نيوز”: “نتوقع أن يكون هناك فرص لسقوط الأمطار على تلك المناطق لتشمل وتكون أكثر اتساعا على محافظات الوجه البحري”.

وأوضح أن “الأمطار تكون رعدية على بعض المناطق، لافتا إلى أنها تستمر حتى يوم الأحد، وتنتهي على السواحل الشمالية الشرقية، خاصة على شمال وسط سيناء”.

وتابع: “من الممكن أن تكون الأمطار متوسطة الشدة إلى غزيرة على شمال ووسط سيناء، التي قد تصل إلى حد السيول”، مضيفا: “السحب الرعدية التي تكون موجودة في بعض الأماكن تؤدي إلى نشاط رياح وإحساس المواطنين إلى وجود نشاط رياح في تلك الأماكن”.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: