مصر تتعرض لطقس غير مستقر اعتبارا من اليوم

يحذر خبراء الأرصاد الجوية من تعرض مصر لطقس غير مستقر يبدأ اليوم الأربعاء ويستمر لعدة أيام، ويشهد تقلبات في درجات الحرارة وهطول أمطار على بعض المناطق.

ذكر خبير الأرصاد الجوية وحيد سعودي، أكد أن خرائط توزيعات الضغط الجوي تشير إلى بداية تأثر مصر بطقس غير مستقر يبدأ من اليوم الأربعاء.

 

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية: “من المنتظر أن تشهد البلاد اعتبارا من اليوم الأربعاء 3 فبراير/ شباط، وحتى يوم الجمعة الموافق 5 فبراير، حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية”.

ومن المتوقع أن يستمر ارتفاع درجات الحرارة على معظم الأنحاء بينما تشهد بعض المناطق أمطار متوسطة إلى غزيرة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية.

 أما يومي الخميس والجمعة فتشهد انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 5 – 6 درجات على معظم الأنحاء وأمطار متوسطة إلى غزيرة.

ودعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية إلى اتخاذ التدابير اللازمة للحد من الأثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة خلال تلك الأيام.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: