ليلة سقوط برشلونة وفوز ريال مدريد بلقب “الليغا”

نشر الموقع الرسمي لريال مدريد مقاطع فيديو تظهر فرحة لاعبي الفريق الملكي بالتتويج بلقب الدوري بعد التفوق على فياريال 2-1 اليوم الخميس ضمن الجولة الـ37 قبل الأخيرة من “الليغا”.

ويظهر في أحد المقاطع لاعبو ريال مدريد وهم يقذفون مدربهم الفرنسي زين الدين زيدان عاليا في الهواء، وهو أحد الطقوس الاحتفالية في عالم الساحرة المستديرة تقديرا لدور المدرب خلال البطولة

وبهذا التتويج، عزز ريال مدريد رقمه القياسي بعدد مرات التتويج بلقب الدوري الإسباني بواقع 34 لقبا، ووسع الفارق عن أقرب مطارديه برشلونة صاحب الـ26 لقبا.

وعلق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسباني، اليوم الخميس، على تحقيق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة الـ 34 في تاريخه بعد الفوز على فياريال بهدفين لهدف.

وقال ميسي الذي بدا غاضبا جدا من فريقه وناديه عقب خسارة برشلونة أمام أوساسونا (2-1) في الجولة 37 من الليغا، “إذا استمررنا بنفس المستوى سنخسر مباراة نابولي (في دوري الأبطال) أيضا.

زيدان: الليغا أصعب من دوري الأبطال

أعرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالتتويج بلقب الليغا، واعتبر ان ما فعله اللاعبون مثير للاعجاب

وعن دوره في تحقيق اللقب، قال زيدان، “دوري؟ اللاعبون هم الذين يقاتلون، وهو فريق رائع وأنا سعيد بهم للغاية.. لقد كنا الفريق الأفضل لأننا حصدنا أكبر عدد من النقاط وهذا كل شيء”.

 

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه:
UA-159995939-1