قرعة دوري الأبطال… مواجهة نارية محتملة لبرشونة وريال يحلم بصدام تاريخي

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهة نارية محتملة لبرشلونة، فيما وضعت ريال مدريد في اختيار صعب حال تخطيه مانشستر سيتي.

وجرى سحب القرعة على الرغم من عدم استكمال بعض مباريات دور الـ16، نظرا لتأجيلها منذ مارس/ آذار الماضي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ولم يتأهل حتى الآن إلى ربع نهائي البطولة القارية، سوى 4 أندية وهي، أتلانتا الإيطالي، ولايبزيغ الألماني، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

فيما تتبقى 4 مباريات في إياب ثمن النهائي: يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي (0-1)، برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي (1-1)، مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني (2-1)، وبايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي (3-0).

 قرعة ربع النهائي

1- مانشستر سيتي أو ريال مدريد الإسباني × يوفنتوس الإيطالي أو ليون الفرنسي

2- لايبزيج × أتلتيكو مدريد

3- نابولي أو برشلونة × تشيلسي أو بايرن ميونخ

4- أتالانتا × باريس سان جيرمان

قرعة نصف النهائي

الفائز من المباراة (1) × الفائز من المباراة (3)

الفائز من المباراة (2) × الفائز من المباراة (4)

وتستكمل مباريات الدور ثمن النهائي في الـ 7 والـ 8 من شهر أغسطس/آب المقبل، على أن تستضيف مدينة لشبونة ، مباريات الدور ربع النهائي بين 12 و15 أغسطس، ونصف النهائي بتاريخ 18 و19، والمباراة النهائية بتاريخ 23 من نفس الشهر.

وتقرر إقامة مباريات الدور ربع النهائي ونصف النهائي للنسخة الحالية من مباراة واحدة بدلا من مباراتي ذهاب وإياب.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه:
UA-159995939-1