رسمياً استبعاد خريبين عن المنتخب وكشف سبب الخلاف

أعلن رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم “حاتم الغايب” أنه تم حرمان اللاعب “عمر خريبين” من تمثيل المنتخب السوري نهائياً وإيقافه عن كل نشاط يتعلق بالمنتخب.

وأضاف “الغايب” أن الاتحاد درس قضية اللاعب من كل جوانبها ورأى أن استبعاد المدرب “نبيل معلول” له كان فنياً بحتاً لأن اللاعب كان يريد اللعب في غير مركزه مع ناديه “الهلال” السعودي وأن تبريراته للعب في غير مركزه حملت تشكيكاً بزملائه وقدراتهم.

وقال مدير المنتخب “عساف خليفة” أن ما تحدث به “خريبين” عن قيام “معلول” بشتم اللاعبين عارٍ عن الصحة وأنه كان حاضراً مع المنتخب ولم يبلغه أي من اللاعبين بما فيهم “خريبين” بأي مشكلة من هذا النوع، مشيراً إلى أن “خريبين” كان يتدخل بعمل المدرب.

فيما قال مشرف المنتخب “عبد القادر كردغلي” أن مصلحة المنتخب أكبر من “خريبين”، مضيفاً أن “معلول” يحب “خريبين” لكنه تفاجأ من عدم انضباطه، لافتاً أن “معلول” يتقبل النقد والآراء المختلفة.

من جهة أخرى قال أمين سر الاتحاد “إبراهيم أبا زيد” قال إن رصيد الاتحاد المجمد في الاتحاد الآسيوي يقدر بـ 458 ألف دولار، وفي الاتحاد الدولي لكرة القدم نحو 12 مليون دولار، مبيناً أن هناك أمور لا يمكن كشفها للإعلام فوراً، إلا أن هناك محاولات مع الاتحاد الدولي لرفع العقوبات عمّا يخص الجانب الرياضي في “سوريا” باعتباره قطاعاً غير حكومي بحسب “أبا زيد”.

يذكر أن “خريبين” أعلن قبل أيام أنه لن يشارك مع المنتخب طالما بقي “معلول” مدرباً له واتهمه بأنه يشتم اللاعبين.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: