الجزائر… 19 ولاية من المتوقع أن تستقبل العام الجديد بالثلوج

توقع الديوان الوطني للأرصاد الجوية بالجزائر، تساقط الثلوج والجليد على 19 ولاية بداية من ظهيرة يوم غد الجمعة، وهذا على المرتفعات التي يتراوح علوها ما بين 700 و1000 متر.

وأفادت نشرة لمصالح الأرصاد الجوية من المستوى الثاني تساقط الثلوج والجليد على كل من ولايات: تلمسان، سيدي بلعباس، معسكر، سعيدة، النعامة، البيض، الأغواط، الجلفة، تيارت، تيسمسيلت، عين الدفلى، المدية، البليدة، البويرة، تيزي وزو، برج بوعريريج، بجاية، سطيف وباتنة. حسبما جاء في جريدة “الشروق” الجزائرية.

وستبدا الثلوج  بالتساقط بداية من ظهيرة الجمعة على الولايات التي يتراوح ارتفاعها ين 900 وألف متر على سطح البحر. بينما ستمس الثلوج المرتفعات التي يتراوح علوها مابين الـ700 و800 متر يوم السبت. حيث سيتراوح سمكها بين 10 و20 سم.

وستمتد صلاحية هذه النشرية من الجمعة 1 يناير/ كانون الثاني، على الساعة 15:00 مساء (14:00 بتوقيت غرينيتش) إلى الأحد 3 يناير/كانون الثاني الساعة 12:00 مساء (11:00 صباحا بتوقيت غرينيتش).

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: