الأرض على اعتاب عصر مناخي جديد … فهل نحن مستعدون للقادم؟

انطلق هواء القطب الشمالي إلى جميع أنحاء روسيا هذا الأسبوع ، من الشرق إلى الغرب ، ومن الشمال إلى الجنوب

في الواقع ، سجل متوسط ​​درجات الحرارة ما لا يقل عن 8 درجات مئوية تحت المتوسط ​​في مناطق واسعة من روسيا . تبلغ مساحة الأراضي المعنية ما يصل إلى 17،125،200 كيلومتر مربع في شهر يوليو بأكمله.
في الأيام الأخيرة ، لا يزال يوجد عدد كبير من درجات الحرارة المنخفضة في جميع الأوقات في منطقة ماجادان ، الواقعة شرق روسيا ، في شمال شرق ياقوتيا (جمهورية ساخا).
وعلى سبيل المثال :
في 24 يوليو ، تم تسجيل رقم قياسي -4.1 درجة مئوية (24.6 درجة فهرنهايت) في سوسومان ، وهو ما يتجاوز السجل اليومي السابق البالغ -3.5 درجة مئوية في عام 1973 .

في سيمشان ، حطم -2.9 درجة مئوية (26.8 درجة فهرنهايت) الرقم القياسي السابق للتاريخ -2.4 درجة مئوية (27.7 درجة فهرنهايت) في عام 1991.

في Brokhovo ، أصبح الرقم القياسي الجديد في 24 يوليو هو الآن 4 درجات مئوية (39.2 درجة فهرنهايت) ، والتي تتجاوز 4.6 درجة مئوية (40.3 درجة فهرنهايت) في عام 1973 .

 

-0.3 درجة مئوية (31.5 درجة فهرنهايت) من Tompo تجاوز السجل المطلق السابق من 0.3 درجة مئوية (32.5 درجة فهرنهايت) لعام 1977 .

وفي زريانكا ، انخفض ميزان الزئبق إلى 2.7 درجة مئوية (36.9 درجة فهرنهايت) ، مما سحق السجل السابق وهو 2 درجة مئوية (35.6 درجة فهرنهايت) في عام 1956.

علاوة على ذلك ، تم الإبلاغ عن الصقيع الصيفي القوي في جميع أنحاء روسيا والتي ربما تسبب في أضرار لا توصف للمحاصيل في الحقول المفتوحة.

علاوة على ذلك ، يبدو أن غرب روسيا (إلى جانب الجزء الأكبر من أوروبا الشرقية) على استعداد لمعاناة حادثة باردة شديدة أخرى في بداية أغسطس:

 

 

كل هذا يحدث بينما يعاني الجزء المقابل في القارة الأوروبية لدرجات حرارة شديدة السخونة … اذا ما الذي يحدث؟

 

ببساطة جديدة نحن ندخل عصر مناخي جديد مع دورة شمسية مستمرة في الانخفاض ………

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: