أندية البريميرليغ تتفق على موعد عودة الدوري الإنجليزي

اتفقت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على استكمال ما تبقى من مباريات البريميرليغ في 20 حزيران/ يونيو، بمباراة أرسنال ومانشستر سيتي.

وتم اعتماد تاريخ 20 من الشهر القادم لتكون جولة أولى من المباريات، بعد استئناف الدوري، فيما قالت صحيفة “تلغراف” بأن الـ17 من الشهر سيشهد إقامة مباراة السيتي وأرسنال وأستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد رسمت عددا من السيناريوهات لاستعادة الموسم مرة أخرى، بعد توقفه في بداية شهر آذار/مارس الماضي بسبب جائحة كورونا، ومع ذلك فإن إعلان عودة الدوري خلال 3 أسابيع يترك فترة قصيرة فقط أمام المدربين لتكون فرقهم جاهزة للانطلاق الذي طال انتظاره.

وكانت الأندية قد عادت إلى التدريب في مجموعات صغيرة الأسبوع الماضي، تماشيا مع البروتوكلات التي حددها الدوري الإنجليزي الممتاز، والتوجيهات الحكومية في المملكة المتحدة بشأن التباعد الاجتماعي.

ولم يسمح للاعبي الأندية الإنجليزية إلا التدريب ضمن مجموعات من 5 أشخاص، حيث تحاول الأندية إقامة تدريباتها بأقصى درجة ممكنة من الأماكن، قبل عودة عجلة البطولة إلى الدوران.

وظهرت أربعة حالات إيجابية للإصابة بفيروس كورونا من أصل 1008 اختبارات أجريت على المشاركين في البطولة، وهو ما قد يعطل عودة الأندية إلى تدريباتها بالشكل الجماعي.

وكان من المنتظر أن يعود الدوري الإنجليزي في 12 من الشهر المقبل، لكن هذا الخيار سرعان ما تم استبعاده لقصر فترة التحضير أمام الفرق المشاركة، كما يجدر بالذكر أن جميع المباريات في البطولة ستلعب خلف أبواب مغلقة.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه:
UA-159995939-1