أمطار متوقعة بدءاً من المنطقة الجنوبية الغربية خلال ساعات المساء

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو 2 إلى 3 درجات مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد ضعيف لمنخفض جوي سطحي في الجنوب الشرقي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يتحول الجو إلى غائم خلال ساعات المساء وتزداد الفعالية الجوية تدريجيا بدءا من المنطقة الجنوبية الغربية لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات متفرقة من المطر والرياح شرقية الى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 50 كم/سا أحيانا على المنطقة الساحلية والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
وتميل درجات الحرارة للانخفاض قليلا يوم غد لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل ويكون الجو متقلبا بين الغائم جزئيا والغائم الماطر على فترات ويكون الهطل غزيرا ومصحوبا بالرعد أحيانا ويحذر من تشكل السيول في المنحدرات والوديان خاصة على المناطق الشرقية والرياح غربية إلى جنوبية غربية في المنطقة الجنوبية وغربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة في باقي المناطق والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه:
UA-159995939-1