أعطال في الشبكة الكهربائية وانسداد مصارف المياه جراء الأحوال الجوية في درعا

أدى المنخفض الجوي الذي تتاثر به محافظة درعا منذ أمس إلى أعطال في الشبكة الكهربائية وانسدادات في مصارف المياه ضمن مدينة درعا.

وذكر مدير التشغيل في شركة كهرباء درعا المهندس محمد البرم في تصريح لمراسل سانا اليوم أن الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة سببت عطلاً في خط 66 كيلو فولط الشيخ مسكين جاسم وأعطالاً في خلايا درعا البلد والمشفى وسجنة وخربة غزالة وغيرها في القرى والبلدات مبينا أن ورشات الشركة باشرت عملها فوراً في مجال إعادة التيار الكهربائي إلى الخلايا التي طالتها الأعطال.

وأوضح البرم أن شبكة التوتر المنخفض المغذية للمنازل تشهد أيضاً أعطالاً في مناطق مختلفة ويتم التعامل معها وفق الإمكانيات المتاحة مؤكداً أن ورشات الكهرباء تعمل في ظروف صعبة لإعادة التيار الكهربائي إلى وضعه السابق.

وفي سياق متصل ذكر رئيس مجلس مدينة درعا المهندس أمين العمري في تصريح مماثل أن ورشات الصرف الصحي التابعة لمجلس المدينة عالجت أمس العديد من الانسدادات الحاصلة في شبكة الصرف الصحي بالشوارع والساحات وأمام كراج الصحة ومطعم المدينة وجانب فرن الدبس وحي طريق السد.

وأوضح العمري أن العمل مستمر والكوادر بحالة استنفار لتأمين التصريف اللازم لمياه الأمطار مع استمرار الظروف الجوية وازدياد الهطلات المطرية.

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: